أفكار كيك عيد ميلاد للرجال

لا يقتصر كيك عيد الميلاد على الأطفال فقط، بل جميعنا نحب الكيك، بما في ذلك الرجال! لذا في المرة القادمة التي تريد فيها الاحتفال بعيد ميلاد رجل عزيز عليك، فتأكد من وجود كيكة عيد الميلاد أيضًا. على الرغم من أهمية هذه الكيكة، فقد يكون اختيار كيكة عيد ميلاد للرجل تحديدًا أمرًا صعبًا، ولهذا السبب قمنا بجمع بعض أفكار كيكة عيد ميلاد للرجال في هذه المقالة.

أكثر أفكار كيكة عيد ميلاد الرجال شيوعًا

سواء كنت تحتفل بعيد ميلاد شريكك أو والدك أو ابنك، فأنت حتمًا ستجد كل ما تبحث عنه في Joi Gifts. إليك بعض الأفكار الأكثر شيوعًا حول كيكة عيد ميلاد الرجال:

1 – كيكة الشوكولاتة

 كيكة الشوكولاتة

تعتبر كيكة الشوكولاتة أكثر كيكة شعبية على هذا الكوكب، وهذا يعني أن الرجال أيضًا يحبون هذا النوع من الكيك لأعياد الميلاد!

للمرة القادمة، ننصحك بتجربة كيكة الشوكولاتة والبندق من بلومزبيريز والتي يمكنك طلبها بسهولة من موقع Joi Gifts الالكتروني. هذه الكيكة عبارة عن كيكة إسفنجية على الطراز الفيكتوري مغطاة بالشوكولاتة وكريمة زبدة البندق مع قطع الشوكولاتة والترافل المغلفة بالشوكولاتة البيضاء والداكنة.

2 – فيلفت كيك

هل تعلم أن الفيلفت كيك (Velvet Cake) يمكن أن تأتي بألوان أخرى وليس الأحمر فقط؟ هذا النوع من الكيك يمتاز بطعمه اللذيذ وطراوته، لذا يمكن أن تكون مثالية لأعياد الميلاد!

في Joi Gifts، قمنا بإعداد باقة بلاك فيلفيت من شوجرمو، حيث تتضمن هذه الحزمة: Black Velvet Web Cake ومجموعة واحدة من Spooktacular Cakesicles و 2 All Eyes On Me Cookies و 2 Friendly Ghost Cookies.

3 – كيك يحتوي على الخضار أو الفواكه

كيك يحتوي على الخضار أو الفواكه

يحب بعض الرجال هذا النوع من الكيك، وهو ذاك الذي يحتوي على جزر وتمر وفراولة وتوت أو غيرها من الخضار أو الفواكه.

في هذه الحال، فنحن ننصحك بطلب بيبي كيك الجزر من شوجرموو، وهي عبارة عن ميني كيك يحتوي على طبقات من الجزر والقرفة و أخف موس جبن قد تتذوقه! تحتوي هذه الطلبية على ثلاث قطع من كيكة الجزر الصغيرة.

4 – عشاق التشيز كيك 

عشاق التشيز كيك

من منا لا يحب التشيز كيك؟ وبالطبع نحن نشمل الرجال أيضًا هنا! لهذا السبب قمنا بتوفير مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من التشيز كيك بنكهات عديدة.

التشيز كيك المفضل لدينا في Joi Gift هو تشيز كيك بالفستق من أنجيلينا. هذه الكيكة تكفي 8-10 أشخاص ويمكنك إضافة الرسالة التي تريدها إليها أيضًا.

5 – كيك بالأشكال المفضلة لديك

كيك بالأشكال المفضلة لديك

إذا كنت تريد أن تكون أكثر إبداعًا وتريد شيئًا مميزًا لعيد الميلاد، فننصحك باستخدام كيكة ذات طابع خاص والتي تمثل شيء مفضل لدى صاحب العيد.

فيما يلي بعض الأمثلة لكيكات من هذا النوع والتي اعددناها لتناسب الرجال:

  • كيكة الملاكمة من باستيل كيك: هذه الكيكة مثالية إذا كان الشخص يحب الملاكمة. بإمكانك الاختيار من النكهات المختلفة والمتوفرة لهذه الكيكة، والتي تشمل: الفانيليا، الكراميل المملح، اللوتس أو الكوتون كاندي.
  • The Cigar Lover Cake By Pastel Cakes: إنها كيكة جميلة بتصميم السيجار والتي تعتبر مثالية لجميع محبي السيجار. يمكنك اختيار حجم ونكهة هذه الكيكة عند طلبها.
  • كيكة محبي الساعات من باستيل كيك: إنها كيكة ثلاثية الأبعاد مصنوعة يدويًا على شكل ساعة اليد. يمكنك إضافة رسالة إلى الكيكة وكتابة ما تريد.

أفكار أخرى مميزة لكيكة عيد ميلاد الرجال من Joi Gifts

إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا ولكنك لا تعرف ما الذي تبحث عنه، فسوف تجد الإجابة لدينا! قم بزيارة موقعنا الإلكتروني وتحقق من جميع أنواع وأشكال الكيك التي أعددناها لتناسب جميع المناسبات والأشخاص.

بمجرد اختيار الكيكة التي تريدها، سيقوم فريقنا بتوصيل الكيكة متى وأينما تريد.

فيما يلي بعضًا من أشهر كيكات عيد الميلاد للرجال من Joi Gifts:

  • كيكة الألوان من باستيل كيك: هذه كيكة مكونة من الزبدة البيضاء مزينة بضربات فرشاة باللون الأزرق الداكن والذهبي.
  • كيكة كيت كات من باستل كيك: هذه الكيكة مثالية لمحبي الشوكولاتة! هي كيكة شهية بالشوكولاتة غنية بطبقات من جاناش الشوكولاتة وكريمة البندق ومزيّنة بأصابع شوكولاتة كيت كات وزهور الشوكولاتة.
  • عشاق اللوتس من شوجر موو: تتكون هذه الكيكة من طبقات من كريمة الزبدة بالجبن، دولسي دي ليتشي وبسكويت اللوتس المسحوق. هذه الكيكة تكفي 8-10 أشخاص.
  • تارت التين من أنجلينا: هذه الكيكة عبارة عن تارت مقرمش مع فانيليا غاناش والتين الطازج.
  • كيكة الحب اللطيفة من هدايا جوي: عند اختيار هذه الكيكة، سيكون بإمكانك اختيار الإسفنج والحشو أيضًا. لديك أيضًا خيار تخصيص الكيكة عن طريق إضافة رسالة على لوحة الكيك. بإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة بعض مربى الفراولة اللذيذة!

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح، فتأكد من مراجعة دليلنا لاختيار أفضل كعكة للمناسبات المختلفة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.